U3F1ZWV6ZTUxOTc2MTY1NTUxNjdfRnJlZTMyNzkxMDU5NjUxNDY=

3 طرق لكسب المال على موقع يوتيوب بدون أدسنس

3 طرق لكسب المال على موقع يوتيوب بدون أدسنس

 إنشاء قناة على يوتيوب يمكن أن يكون مربحًا جدًا إذا تم تنفيذه بشكل صحيح. لسوء الحظ ، يعتقد العديد من منشئي المحتوى المبتدئين على يوتيوب أنه إذا قاموا بإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ، وسمحوا بظهور الإعلانات على هذه  مقاطع الفيديو، سيبدأ كسب المال. ومع ذلك، يكتشف العديد من منشئي المحتوى أن يوتيوب ليس مصدر دخل مستدام. في حين أنه من المستحيل إعطاء رقم دقيق، يمكنك تقدير أن الفيديو سيكسب دولارًا لكل ألف مشاهدة.
لماذا لا يدفع يوتيوب سوى القليل جدًا لمنشئي المحتوى؟ 
بادئ ذي بدء ، دعنا نتذكر أن هذا هو النظام الأساسي ليوتيوب وليس عليه أي مسؤولية لدفع مستحقاته ، لكنه يختار بغض النظر عن ذلك. عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن هناك العديد من الأيدي التي تمر بها الأموال من المعلنين قبل أن تصل إليك. يبدأ الأمر بالمستهلكين ، الذين يدفعون للمعلن ، الذي يدفع بعد ذلك ليوتيوب، والذي يدفع أخيرًا لمنشئ المحتوى. في النهاية، لم يتبق الكثير من المال. لذا ، ما الذي يمكن لمنشئي المحتوى فعله لاستخدام يوتيوب بسرعة لتحقيق دخل مستدام؟

1- التسويق بالتبعية (الأفلييت)

هذه واحدة من أكثر الطرق شعبية لكسب المال على يوتيوب. التسويق بالعمولة هو التسويق الذي تبيع فيه منتجات الأشخاص الآخرين وتتقاضى عمولة لكل عنصر أو خدمة تبيعها من خلال عنوان URL خاص مرتبط بحسابك. في حين أن العديد من الشركات لديها برامج تابعة يمكنك إنشاء عمولة لها ، فإن أحد أبسط البرامج وأكثرها شعبية هو برنامج Amazon's Associates ، الذي يبدأ العمولة بنسبة 4 بالمائة.
عندما تقوم بالتسجيل في برنامج أمازون ، سيتم نقلك إلى بوابتك الإلكترونية حيث يمكنك البحث عن أي عنصر تقريبًا في سوق أمازون ، وإنشاء ارتباط خاص لهذا المنتج. كل ما عليك فعله هو إنشاء مقطع فيديو يبرز منتجًا تحبه ، واطلب من المشاهدين النقر على الرابط في الوصف إذا كانوا مهتمين ، والسماح بعمولاتك. أفضل جزء هو أنه بمجرد أن ينقر المشاهدون على الرابط الخاص بك ، سيحصل على عمولة على أي شيء يشترونه على أمازون خلال الـ 24 ساعة القادمة.

2- بيع منتجاتك الخاصة

نحن نتفهم أن يوتيوب سيدفع لنا جزءًا صغيرًا من ما يحصلون عليه من المعلن. برامج الأفلييت مثل أمازون ستمنحنا نسبة أكبر من المبيعات ، ولكن ماذا لو أردنا تحقيق 100 في المائة من الإيرادات والتحكم الكامل في الأموال القادمة؟ للقيام بذلك ، تحتاج إلى بيع منتجاتك الخاصة.
على سبيل المثال، لنفترض أنك قمت بإنشاء برنامج تدريب مصغر عبر الإنترنت تبيعه مقابل 50 دولارًا. ستحتاج إلى إنشاء مقطع فيديو يوفر قيمة هائلة، ثم في نهاية الفيديو، قم بتقديم الدورة التدريبية الخاصة بك للحصول على المزيد من القيمة. في 1000 مشاهدة لهذا الفيديو ، سيدفع يوتيوب أدسنس حوالي دولار واحد ، ولكن إذا كنت قادرًا فقط على إقناع 0.5 في المائة من جمهورك بشراء دورتك التدريبية (خمسة مشاهدين) ، فسوف تحقق إجمالي 250 دولارًا من الإيرادات من منتجك الخاص. لذلك ، لا يُطلب من الكثير من الناس شراء منتجك لكسب أموال أكثر مما سيدفعه يوتيوب .

3- خدمة الإستشارة

في النهاية ، فإن أسرع طريقة لكسب المال على يوتيوب هي إعطاء قيمة من نوع ما. لا يكفي تحميل مقاطع الفيديو والأمل في الأفضل. بعد اجتذاب جمهورك المستهدف تدريجيًا، قم بتقديم خدمات استشارية بشكل دوري لمشاهديك لتلقي قيمة أكبر مما يتلقونه بالفعل. يجب أن يكون هدفك هو جعل جمهورك يفكر ، إذا كنت أحصل على هذا القدر من القيمة من مقاطع الفيديو المجانية على يوتيوب، فتخيل مقدار القيمة التي سأحصل عليها من خدمة استشارية مدفوعة على أساس فردي. في هذه المرحلة ، سيكون من غير المنطقي أن يدفع لك مقابل خبرتك ومعرفتك ووقتك.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. بعد منع الاحتلال ادخال الأموال لأهل القدس وغزة قررنا إطلاق الحملة لجمع الأموال عن طريق محفظة البتكوين وارسالها مباشرة لأهل غزة والقدس عبر حساب بتكوين يشرف عليه ناس ثقات من غزة والقدس فشاركونا بما تستطيعوا على هذا الحساب الوحيد للحملة

    18S3RvNipiiiGJ82YBQ3iJP6FBvQsokJ8c

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

Flag Counter