U3F1ZWV6ZTUxOTc2MTY1NTUxNjdfRnJlZTMyNzkxMDU5NjUxNDY=

أفضل 6 مواقع لربح البتكوين مجانا


أصبح الجميع يهتم كثيرا للبتكوين بعد الارتفاع الكبير في ديسمبر 2017 عندما حققت عملة البتكوين أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند $ 19،760. قام العديد من الناس بشراء البتكوين في ذلك الوقت وتمسكوا على أمل أن يرتفع السعر كثيرًا.

ما هي صنابير البيتكوين؟

صنابير البيتكوين هي مواقع الويب التي تولد مكافآت صغيرة جدًا للمستخدمين الذين يكملون مهام صغيرة . يحتاج المستخدمون إلى حل اختبار CAPTCHA أو مهمة صغيرة بسيطة لكسب المكافأة. تكون المكافأة بالساتوشي (جزء من البيتكوين).
فيما يلي أبسط مخطط لتقسيم البيتكوين:
السؤال الأول الذي يتبادر في ذهن الجميع هو كيف يمكن لمواقع الويب إعطاء الساتوشي (Bitcoin ) مجانًا؟ كم يمكنني الربح من صنابير البيتكوين؟
الجواب عن السؤال الأول بسيط ، يحصل موقع الفوست Faucets على عدد كبير من الزيارات ويضع العديد من الإعلانات على مواقع الويب. مواقع الصنابير قادرة على تغطية جميع النفقات وجني أموال كبيرة.
من أجل جمع المدفوعات من مواقع الصنابير ، يحتاج المستخدم إلى محفظة بتكوين أو محفظة للعملات المشفرة تدعم المدفوعات المصغرة من البيتكوين.
تحتوي مواقع صنابير البيتكوين على حد أدنى للسحب في محفظتك. يختلف حد السحب لكل موقع.
يوجد الكثير من موقع صنابير البيتكوين، في هذا المقال سنناقش فقط أفضل 6 صنابير البيتكوين لكسب البيتكوين مجانًا.

كيف تدفع مواقع الحنفيات بيتكوين المستخدمين Bitcoin مجانا؟

يجب أن تعلموا جميعًا أن مواقع صنابير البيتكوين تسمح للمستخدمين بالمطالبة بكمية صغيرة جدًا من البيتكوين (الساتوشي) في كل بضع ساعات ، السؤال هو كيف تدفع هذه المواقع لمستخدميها دون أي استثمار وما هو مصدر الدخل لمواقع صنابير البيتكوين؟
المصدر الرئيسي للدخل لمعظم المواقع هو الإعلانات ، فهي تسمح لمواقع الويب الأخرى بالترويج لأعمالها على موقع الصنابير الخاص بهم. يسمح موقع Faucet للمستخدمين بالمطالبة بالبيتكوين (المال) مجانًا حتى يتمكنوا بسهولة من الحصول على حركة الأموال من جميع أنحاء العالم بما يكفي لتوليد دخل من الإعلانات والدفع للمستخدمين.
هناك العديد من الطرق الأخرى لتوليد الدخل من المستخدمين. تسمح معظم مواقع الصنابير بمضاعفة وألعاب المقامرة على مواقع الويب الخاصة بهم. تدعي مواقع الصنابير أن الألعاب ربما تكون عادلة وأن الجميع لديهم نفس احتمال الفوز وفقًا للفرص المختارة. تظهر الأبحاث أن 90٪ من المستخدمين يلعبون هذه الألعاب المضاعفة والمقامرة وأن 5٪ فقط من المستخدمين يفوزون وسيخسر الآخرون. تأخذ مواقع صنابير البيتكوين الأموال من الخاسرين وتعطيها للفائزين وبين ملء جيوبهم.
طريقة أخرى لتوليد دخل جيد هي الإستطلاعات عبر الإنترنت. تقدم بعض مواقع الصنابير على الإنترنت جدران الاستطلاع وتعطي المستخدمين كمية صغيرة لإكمال الاستطلاعات. يسأل موقع الاستطلاع عن معلومات المستخدم الشخصية وعنوان البريد الإلكتروني، ثم يبدأ في إرسال بريد إلكتروني ترويجي حول المنتجات التي تتوافق مع اهتمامات المستخدم.

أشياء مهمة يجب معرفتها عن صنابير البيتكوين قبل البدء في الكسب:

يمكن لمواقع الصنابير تغيير الحد الأدنى للدفع والمكافآت لكل كسب في أي وقت ، لذلك قبل البدء في تحقيق الأرباح من موقع الصنابير ، انظر دائمًا إلى الأشياء التالية:
مبلغ الكسب: مقدار من الساتوشي لكل كسب
الوقت: الانتظار بين مطالبة الأرباح
الحد الأدنى للسحب: ما هو الحد الأدنى لمبلغ البيتكوين (الساتوشي) الذي تحتاج إلى جمعه قبل السحب
مبلغ الإحالة: مقدار العمولة التي تحصل عليها عند تقديم الأعضاء الجدد.

 أفضل 6 صنابير البيتكوين لكسب البيتكوين مجانًا:

موقع Cointiply

Cointiply  هو ملك مواقع صنابير البيتكوين. بدأ صنبور Cointiply في أوائل عام 2018 ونمى بشكل كبير. يوفر Cointiply واجهة مستخدم جيدة ويسمح للمستخدمين بالكسب من طرق متعددة. يتيح صنبور Cointiply للمستخدمين المطالبة بـ 200 ساتوشي كل 60 دقيقة.
مبلغ المطالبة: 20 إلى 200 ساتوشي
وقت المطالبة: كل 60 دقيقة
مبلغ الإحالة: حتى 25٪ من أرباح الإحالة
باستثناء الصنابر الأخرى، Cointiply  يملك طرق كسب أخرى أيضًا. طرق الكسب المختلفة المتاحة على Cointiply هي:
- مشاهدة الفيديوهات
- العروض
- استطلاعات الرأي
- إعلانات الدفع بالنقرة
- الألعاب
- الإحالة
- المضاعف Multiplier
هناك طريقتان للسحب متاحتان على موانتبلي : Faucethub و مباشرة إلى محفظة بيتكوين .
الحد الأدنى للسحب في محفظة Faucethub (محفظة الدفع المصغر) هو 35000 ساتوشي والحد الأدنى لسحب المبلغ مباشرة في محفظة بيتكوين الخاص بك هو 100000 ساتوشي.

موقع BounsBitcoin

BounsBitcoin هو أقدم موقع صنبور بيتكوين. تم ترقية الموقع عدة مرات مع مرور الوقت. تسمح صنابير الموقع للمستخدمين بالكسب كل 15 دقيقة. متوسط مبلغ الكسب الآن هو 3 ساتوشي، ولكن يمكن للمستخدمين المطالبة بما يصل إلى 5000 ساتوشي لكل لفة.
مبلغ المطالبة: متوسط 3 ساتوشي
وقت المطالبة: كل 15 دقيقة
مبلغ الإحالة: 50٪ من أرباح الإحالة

BounsBitcoin يمنح السحب في حسابات CoinPot (محفظة صغيرة). لدى CoinPot العديد من المشكلات في الماضي ولكن يتم حلها بمرور الوقت. الحد الأدنى للسحب في CoinPot هو 10000 ساتوشي (تحتاج إلى دفع رسوم المعاملات) و 50،000 ساتوشي (بدون أي رسوم).
لدى BounsBitcoin أيضًا طرق كسب متعددة مثل الاستطلاعات ولعبة النرد والمضاعف.

موقع FreeBitco.in

FreeBitco.in معروف جيدًا بلعبة Hi-Low. يقول بعض الناس أن هذا موقع ويب للمقامرة. ومع ذلك ، فإن موقع الويب هو صنبور بيتكوين جيد جدًا لكسب البيتكوين مجانًا.
مبلغ المطالبة: حتى 200 دولارًا (متوسط 0.005 دولارًا)
وقت المطالبة: كل 60 دقيقة
مبلغ الإحالة: 50٪ من أرباح الإحالة

Freebitco.in موقع صنبور جيد جدًا للمبتدئين ويعطي سحب فوري وسحب أسبوعي. الحد الأدنى للسحب هو 30،000 ساتوشي. يمنح موقع الويب المستخدمين فرصة للفوز بما يصل إلى 200 دولار لكل لفة (كل 60 دقيقة). هناك طرق أخرى لزيادة الأرباح مثل لعبة المضاعف المعروفة باسم Hi-Low Game وتذاكر اليانصيب والمراهنة.

موقع MoonBitcoin

يوجد MoonBitcoin في ميدان التشفير منذ عام 2015.
مبلغ المطالبة: متوسط 2 ساتوشي
وقت المطالبة: كل 5 دقائق
مبلغ الإحالة: 50٪ من أرباح الإحالة

يسمح MoonBitcoin   للمستخدمين بالمطالبة كل 5 دقائق. متوسط المطالبة كل 5 دقائق هو 2 ساتوشي.
يرتبط الموقع  MoonBitcoin بـمحفظة CoinPot.  الحد الأدنى للسحب حد 10000 ساتوشي (تحتاج إلى دفع الرسوم) و 50000 ساتوشي بدون رسوم.

موقع Bitcoinker

يمنح صنبور Bitcoinker المستخدمين فرصة للفوز بـ 100.000 ساتوشي كل 5 دقائق. يرسل الصنبور الأرباح مباشرة إلى المحفظة الخاصة بك.
مبلغ المطالبة: حتى 100000 ساتوشي (متوسط 7 ساتوشي)
وقت المطالبة: كل 5 دقائق
مبلغ الإحالة: حتى 25٪ من أرباح الإحالة

الحد الأدنى للسحب هو 20،000 ساتوشي ويتم إرسال العوائد كل يوم أحد.

موقع BitFun

BitFun هو صنبور بيتكوين جيد جدًا لمحبي الألعاب. يمنح موقع الصنبور بيتموسن مجاني لممارسة الألعاب.
مبلغ المطالبة: متوسط 6 ساتوشي
وقت المطالبة: كل 3 دقائق
مبلغ الإحالة: حتى 25٪ من أرباح الإحالة

يتيح BitFun للمستخدمين الربح من إكمال الاستطلاعات ولعب الألعاب الكسب في لعبة النرد. تمنح BitFun الدفع في محفظة CoinPot . الحد الأدنى للسحب هو 10000 ساتوشي.

سلبيات صنابير البيتكوين

استهلاك الوقت

تمنحك صنابير البيتكوين بيتكوين مجانًا ولكن في المقابل تستغرق الكثير من الوقت. يحتاج المستخدمون إلى استثمار الكثير من الوقت للمطالبة بعملات البيتكوين المجانية على مواقع الصنابير. يستغرق الأمر أيام الخدمة للوصول إلى الحد الأدنى لسحب الحد. تستغرق بعض مواقع الصنابير أيضًا من 2 إلى 5 أيام لمعالجة السحب. يعد موقع الصنابير مصدرًا جيدًا للبدء والتعرف على عملات البيتكوين والعملات المشفرة ولكنه لن يصبح مصدر دخل سلبي.

مواقع مزيفة

هناك الآلاف من مواقع الصنابير المتاحة على الإنترنت. فقط عدد قليل منهم شرعي ويدفع لمستخدميه. تجبر العديد من مواقع الصنابير المستخدمين على إحالة إحالات إلى نظامهم قبل معالجة عمليات السحب الخاصة بهم. هناك بعض مواقع الصنابير التي تطلب القليل من الاستثمار أو الرسوم للتحقق من عمليات السحب. نوصي المستخدمين بعدم الوقوع في هذه الفخاخ واستخدام مواقع الويب التي تدفع في الوقت المحدد دون أي جهود خارجية فقط. يجب على المستخدمين قراءة مراجعات متعددة لمواقع الصنابير على الويب قبل البدء في المطالبة بالبيتكوين المجاني.

كثرة الإعلانات

موقع ويب صنابير البيتكوين يحقق إيرادات من شبكات الإعلانات المختلفة. عند فتح موقع صنبور ، قد تلاحظ وجود العديد من الإعلانات على موقع الويب. في بعض الأحيان تكون الإعلانات مزعجة للغاية وتفتح علامات تبويب متعددة على متصفحات المستخدم. يتم عرض الإعلانات من خلال شبكات إعلانات متعددة وبعضها يضع إعلانات للبالغين وضارة على مواقع الصنابير. تحتوي الإعلانات على العديد من أكواد جافا سكريبت التي تفتح نوافذ متعددة ويمكن أن تسرق معلومات المستخدم بدون أذونات. موقع Freebitco.in  لا يحتوي على إعلانات ويقدم واجهة سهلة الاستخدام للغاية.
لقد قمنا بتغطية جميع مواقع صنبور بيتكوين الشائعة والمدفوعة تقريبًا. يستغرق الأمر بعض الوقت لتجميع ما يكفي من الساتوشي  لنقل ذلك إلى محفظتك ، تأكد من أنك تستخدم أفضل محفظة آمنة لتخزين البيتكوسن الخاص بك.
مواقع صنابير البيتكوين سهلة الفهم ولا تحتاج إلى أي معرفة تقنية. هذا هو الخيار الأكثر أمانًا (يحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت) للحصول على البيتكوين والعملات المشفرة الشهيرة لأنك لم تكن بحاجة إلى استثمار أي شيء. يرجى القيام بالبحث قبل البدء في الكسب من صنبور بيتكوين حيث أن بعضها عبارة عن خداع وليس جديرا.
إذا كنت تستخدم صنبور بيتكوين غير مذكور في المنشور ، يرجى إعلامنا في التعليقات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

Flag Counter